متعة السفر الأنيق في مجموعة FLIGHT MODE من لويس فويتون LOUIS VUITTON

انطلقي في رحلة هذا الصيف مع مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton الجديدة لصيف 2024 تتميّز مجموعة Flight Mode المستوحاة من الطراز القديم بتاريخ العلامة التجارية بتفاصيل شاملة لتتألقي في رحلتك من الألف إلى الياء. الصيف على الأبواب، وبينما تفكرين في حقيبتك لرحلتك القادمة، يفكر لويس فويتون Louis Vuitton في كافة التفاصيل الخاصة بسفرك من خلال إطلاق مجموعة  Flight Mode الخاصة بالدار، والتي تم إصدارها الأسبوع الماضي، من الملابس الجاهزة والسلع الجلدية للسفر والأحذية والإكسسوارات، مع قطع راقية مصممة للرحلة وللوجهة أيضاً.

اسلوب حياة  فخم مع لويس فويتون Louis Vuitton

  [caption id="attachment_67293" align="aligncenter" width="819"] مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton الجديدة[/caption] ترتكز المجموعة المستوحاة من الطراز العتيق على تراث العلامة التجارية كصانعة صناديق، حيث نرى القطع الكلاسيكية المزينة برقعات السفر التي ترمز كل منها إلى تراث الدار. وفي قلب المجموعة يوجد شعار "قصر الإليزيه" النابض بالحياة، وهو تكريم لفندق سابق على طراز آرت ديكو في شارع الشانزليزيه في باريس - وهو العنوان التاريخي الذي يقال إن لويس فويتون من المقرر أن يفتتح فيه فندقه الأول، المقرر افتتاحه في عام 2026. بالإضافة إلى تغطية الصناديق، يُرى أن هذا الشكل الكلاسيكي يزين بشكل متقن حامل جواز السفر وحقيبة مستحضرات التجميل وحقيبة Horizon 55 Monogram ذات العجلات. كما أنها تغطي حقائب قماش Monogram التي تم طرحها حديثاً، وحقيبة Keepall وSide Trunk، والنسيج الذي صنعت منه - مزيج من القطن والكتان، ومغطى بالراتنج خفيف الوزن - هو في حد ذاته نسخة طبق الأصل من القماش الأصلي الذي تستخدمه العلامة التجارية على الصناديق. صنع في أواخر القرن التاسع عشر. وبطبيعة الحال، لا يكتمل أي زي بدون الملحقات –تُعد قبعة الدلو Dailygram والنظارات الشمسية LV Moon Metal Square ضرورية لقضاء الإجازات الصيفية والأيام الجميلة  تحت شمس الصيف.

إليك أبرز اتجاهات الحقائب لربيع وصيف 2024 .. اختاري منها الأنسب لإطلالتك

حقائب لويس فويتون Louis Vuitton الجديدة

تم إعادة تصميم الحقائب الإضافية في المجموعة لتوفير الراحة أثناء السفر؛ سواء كان ذلك في حقيبة Low Key Hobo وحقيبة الكتف التي تحمل اسم، OnTheGo Voyage، المزودة بمقصورات داخلية جديدة لسهولة التخزين وحقيبة حزام قابلة للإزالة.

مجموعة الملابس من لويس فويتون Louis Vuitton

تقدم المجموعة العديد من قطع الملابس الجاهزة، حيث تتخذ كل منها أسلوباً رياضياً وأنيقاً لتوفير الراحة خلال السفر. بدءًا من العباءات ذات القلنسوة والسترات والبلوزات المصنوعة من مواد فاخرة، يمكن ارتداء القطع بسهولة في مجموعات مختلفة لضمان تنوعها. تعتبر الأطقم المنسقة - بما في ذلك البدلات الرياضية والملابس المحبوكة المنقوشة وأطقم الكشمير والخياطة الانسيابية ذات الخطوط المقلمة - مثالية للمسافر الذي يرتدي ملابس أنيقة دائماً.

تعرفوا على تعاون Tyler, The Creator و Louis Vuitton: هل يمكنك تسوقه الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية؟

2024-04-29T07:20:58Z dg43tfdfdgfd