سامي مغاوري: أنا وجيلي من الفنانين إتظلمنا ... والورش الفنية تكتب لنجم أو نجمة

قال الفنان سامي مغاوري إن جيله من الفنانين لم تتح له فرصة الاستفادة من تعدد وسائل الإعلام التي تتكلم عن المسلسلات والأعمال الفنية فور عرضها، كما يحدث الآن بعد عرض الحلقات الأولى من العمل.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "أنا إتظلمت لأن في جيلنا لم تكن الميديا الموجودة حاليا متاحة، النهاردة المسلسل ينزل في رمضان مثلا، ومن الحلقة الثالثة أو الرابعة أفتح البرامج ألاقي استضافة للفنانين المشاركين في العمل".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سامي مغاوري

وتابع: "أفتكر في جيلي لما كان ناقد يكتب عني في مجلة أنزل أجيب 7 أو 8 مجلات، وأحتفظ بها وأهديها لأقاربي، وكنت أبقى سعيد لو واحد كتب وقد أجاد سامي مغاوري في عمل كذا".

سامي مغاوري

وأشار سامي مغاوري إلى أن طريقة الورش لكتابة الأعمال الفنية تختلف عما شهده في السابق قائلا: "النهاردة نظام الورشة الفنية يكتب لنجم أو نجمة، لظروف اقتصادية من تسويق وتوزيع، والعمل كله لهذا النجم ويوجد 2 أو 3 أساسيين حوله، والباقي مساندين".

طالع أيضا - الإعلان عن حظر مسلسل "الحشاشين" في إيران ... تعرف على السبب

سامي مغاوري

وتابع: "أنا شوفت في جيل أسامة أنور عكاشة ومحفوظ عبد الرحمن ومحسن زايد ومحمد جلال عبد القوي العمل يكتب ويتم تسليمه للمخرج، والمخرج يطلب من الإنتاج فلان وفلان، وكلنا نقعد مع بعض وأمامنا الحلقات، وتبدأ الترشيحات للأدوار من كل الأساتذة الموجودين، النهاردة شغلي يصلني على واتس اب إلا أعمال قليلة جدا، مثلا نعمة الأفوكاتو وصلتني الحلقات كلها، ومع كل تعديل كان يصلني الورق كله".

سامي مغاوري

يذكر أن سامي مغاوري عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، وتترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعابها 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، لتتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" بتصرفاته.

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

اقرأ أيضا:

بسمة وهبة ترد على تصريحات ميار الببلاوي: كلامك مش حلو في حق برنامج "العرافة" ولن أقبله

أيتن عامر: أنا شخص بلا عيوب ... وأهم ميزة عندي التواضع

كيف تغير ستايل أزياء "كراكيري" كريم عبد العزيز بعد الثراء في "البيت بيتي 2"؟... قمصان ملونة بطبعات مختلفة

سميرة سعيد تستمتع برحلة سفاري مع نجلها وسط محمية طبيعية في كينيا

لا يفوتك: قصة مـ. قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ.ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-04-28T23:39:24Z dg43tfdfdgfd