بالصور.. أجمل إطلالات النجمات العربيات لهذا الأسبوع

جمعنا لك في هذا الموضوع أبرز إطلالات النجمات العربيات على مواقع التواصل الإجتماعي لهذا الأسبوع. تابعي التفاصيل وشاهدي ألبوم الصور وشاركينا رأيك من هي النجمة التي تستحق أن تأخذ لقب نجمة الأسبوع بأناقتها؟

أحلام بإطلالة زاهية لافتة

تألقت النجمة أحلام بفستان برتقالي اللون مطرّز بالترتر من تصميم المصمم العالمي زهير مراد. تميّز الفستان بلونه الربيعي الزاهي وتفاصيله الدقيقة من الخصر الضيق والأكمام الفضفاضة. جاء اختيار النجمة بالشكل الصحيح بحيث تناغم لون الفستان مع لون بشرة أحلام الجذّابة.

نوال الزغبي تتصدر الترند بقيمة مجوهراتها

أحتلت النجمة نوال الزغبي مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها الأخيرة وتحديداً بعد تصريحها بقيمة مجوهراتها التي تزينت بها وبلغت قيمتها الـ 5 مليون دولار ويذكر أن هذه المجوهرات من دار سالم الشعيبي . أما فستانها فكان أنيقاً كالعادة وجاء عبارة عن فستان أسود ناعم مع شق جانبي وفتحة مكشوفة عن الظهر.

 أصالة بإطلالة كالأميرات

شبه محبي أصالة إطلالتها الأخيرة بالأميرة الهاربة من كتب الأحلام فماذا عن إطلالتها. تألقت النجمة أصالة خلال حفلها في قصر الأحلام في دبي بفستان فخم من تصميم نيكولا جبران، وجاء الفستان باللونين البيج والأزرق المموّج الشيفون الذي انسدل فوق اللون البيج ليشكل تناسقاً سرق الأنظار.

ماغي بو غصن بالفستان الأبيض

أطلت النجمة ماغي بو غصن بالفستان الأبيض خلال حضورها لحفل لوريال. ولفتت الانظار ماغي إليها بإطلالتها الأنيقة بحيث اختارت الفستان من دار المصمم نيكولا جبران. وتميّز الفستان بكتف واحد وشق جانبي وتطريزات فخمة.

أنغام بالفستان الأزرق الكهربائي

تألقت النجمة  أنغام خلال احتفالية ذكرى تحرير سيناء بفستان لافت سلطّت الأضواء عليها من خلال اختيارها اللون والتصميم. فجاء الفستان الطويل بقصة الكتف الواحدة الرائجة واللون الأزرق الكهربائي المموّج مع شق جانبي.

بلقيس فتحي بإطلالة فنيّة

أما النجمة بلقيس فتحي فكانت إطلالتها غاية في الأناقة بحيث لفتت الأنظار في حفل إطلاق عطور غيرلان في دبي بفستان من تصميم جورج حبيقة الذي تميّز بلونه البيج المزين بقطع فنيّة إبداعية باللون الذهبي.

هند صبري بالأحمر الصارخ

من وحي العروض العالمية من حيث اللون أو التصميم، جمعت النجمة هند صبري بين لون الموضة العالمي اللون الأحمر وإطلالة الجمبسوت من تصميم رولن موريه  Roland Mouret خلال حفل لوريال. اختيارها لهذه القطعة كان ناجحاً بشكل لامثيل بحيث برز اللون جمال بشرتها وزادها جاذبية.

هيفاء وهبي بالغليتر الفوسفوري

  أما النجمة هيفاء وهبي فكالعادة تختار إطلالاتها بدقة وعناية لتأثر قلوب المعجبين. في هذه الإطلالة جمعت بين اللونين الأزرق والأخضر الفوسفوي في فستان قصير مع حذاء عالي من نفس اللون من تصميم سيليا كريتا ريوتيCeliakritharioti .

الرئيس التفيذي لعلامة هيرمس يعتذر من هيفاء وهبي بطريقة مميّزة

نسرين طافش بالفستان القصير

تألقت نسرين طافش خلال سهرة جمعتها مع الأصدقاء بفستان باللون النيلي اللامع. تميّز الفستان القصير بقصة مكشوفة عن الأكتاف. هذا الفستان برز رشاقة نسرين طافش بشكل واضح.

مي عمر بإطلالة حالمة

خطفت الأنظار الممثلة مي عمر خلال إطلالتها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمر أديب بحيث تألقت بالجمبسوت الأبيض المكشوف عن الأكتاف مع قماش الكششكش الناعم الذي أخذنا إلى أسلوب الإطلالات العرائيسة الناعمة. اختارت مي عمر إطلالاتها من ميوج أوفيسيال Miojofficial. تابعي : موضة الفساتين الطويلة على طريقة مي عمر 

ألبوم صور  بأجمل إطلالات النجمات العربيات 

[gallery columns="2" size="large" ids="67276,67277,67278,67279,67280,67281,67282,67283,67284,67285"]

2024-04-29T07:20:58Z dg43tfdfdgfd